جميع الأخبار



فريق نجد الثانوية يحقق بطولة مدارس الهيئة الملكية لكرة القدم

2012-12-03 08:09:53

 

       ضمن خطة شؤون الطلاب - شعبة النشاط الرياضي – للفصل الدراسي الأول للعام 1433-1434هـ، حققت مدرسة نجد الثانوية بطولة الهيئة الملكية لكرة القدم لطلاب المرحلة الثانوية على مستوى مدارس الهيئة الملكية والتي نظمتها خلال الفترة من 11-13/1/1434هـ.

      وقد شهدت البطولة أجواء رياضية تنافسية بين الفرق المشاركة تسودها المحبة والإخاء، وبعد انتهاء المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق نجد الثانوية بهدف دون مقابل على فريق أم القرى الثانوية، تفضل مدير مدرسة نجد الثانوية الأستاذ صالح بن عبدالعزيز العديلي، ومشرف الأنشطة الطلابية الأستاذ علي بن سالم الغامدي بتكريم لجنة الحكام وتوزيع الكؤوس والدروع والميداليات على الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة، بحضور مدير مدرسة أم القرى الثانوية الأستاذ عادل بن خضر الخضر، وعدد من رواد النشاط، ومعلمي التربية البدنية، وجمهور كبير ساند الفريقين بكل حماس  .

      وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي :

م

الفريق

المركز

1

مدرسة نجد الثانوية

الأول

2

مدرسة أم القرى الثانوية

الثاني

     وبتحقيق مدرسة نجد الثانوية هذه البطولة سيتأهل للمشاركة بتصفيات المنطقة الشرقية، والتي شارك فيها العام الماضي ووصل لنهائي بطولة المملكة، وحاز على المركز الثاني .

     وبهذه المناسبة تبارك الإدارة لمدرسة نجد الثانوية تحقيق هذه البطولة متمنية لهم التوفيق والسداد في بطولة المملكة، كما تشكرهم على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس والطلاب الفائزين في البطولة، راجين للجميع دوام التميز والعطاء.




Website Security Test