جميع الأخبار



طلاب نشر ثقافة الحوار يتناقشون حول أهمية التعليم الإلكتروني

2012-12-03 07:24:07

 

          ضمن خطة قسم شؤون الطلاب – نشر ثقافة الحوار – للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ١٤٣٣- ١٤٣٤هـ، نظمت مدرسة أم القرى الثانوية الملتقى الحواري الطلابي لطلاب المرحلة الثانوية صباح يوم الأربعاء 7/1/1434هـ بمركز الأنشطة التربوية تحت عنوان " التعليم الإلكتروني بين الواقع والمأمول " .

        وقد شرف اللقاء مدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي، وعدد من رؤساء الأقسام، ومديري المدارس، ومشرفي الأنشطة التربوية، ومدربي نشر ثقافة الحوار، وبمشاركة ( 42 ) طالبا .

       وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة الأستاذ عادل بن خضر الخضر بالضيوف والمشاركين في الملتقى الحواري، ثم بدأ بعد ذلك الحوار بين الحضور، والذي تركزت محاوره حول النقاط التالية :

1-    أهمية التعليم الإلكتروني .

2-    عوامل نجاح التعليم الإلكتروني .

3-    معوقات التعليم الإلكتروني .

4-    مخرجات تطبيق التعليم الإلكتروني .

5-    التوصيات .

      الجدير بالذكر أن وفد طلابي من طلاب مدرسة أم القرى الثانوية يرافقهم مشرف الحوار الأستاذ عبدالرحمن القراش قاموا في وقت سابق بزيارة مدير الإدارة، ورؤساء الأقسام، ومديري المدارس؛ وذلك للتعريف بالملتقى الحواري وتوجيه الدعوة للطلاب للمشاركة في الملتقى .

       وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة أم القرى الثانوية والمعلمين والطلاب المشاركين بهذا الملتقى ، وتتمنى أن تساهم هذه البرامج الحوارية في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الناشئة .




Website Security Test