جميع الأخبار



مدينة نورنبيرح الألمانية تهدي الميدلية الفضية للطالب فيصل الدوسري

2012-12-03 07:09:44

 

امتدادا لسلسلة الإنجازات التي يحققها طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل على المستويات المحلية والدولية، حقق الطالب فيصل بن محمد الدوسري بالصف الثاني ثانوي طبيعي من مدرسة الأحساء الثانوية الميدالية الفضية من بين (800) اختراع من (37) دولة في المعرض التجاري الدولي الرابع والستين للأفكار والاختراعات والمنتجات الجديدة iENA2012 ) ) الذي احتضنته مدينة نورنبيرج بألمانيا في الفترة من 16-19/12/1433هـ الموافق1-4/11/2012م . بجانب تحقيق المملكة العربية السعودية لميدالية ذهبية، وفضيتين ، وثلاث ميداليات برونزية، إلى جانب ثمان جوائز من بين (800) اختراع . 

      وتمثلت مشاركته في اختراع علاج لإفراط إنتاج الجسم للإنترفيون بيتا، الذي تم ترشيحه من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع عن طريق البرامج الصيفية المحلية، واستطاع مع مجموعة من الموهوبين تحقيق الميدالية الفضية، وجائزة المنظمة العالمية الرومانية للتميز العلمي والتقني .

    وتعد هذه المشاركات العلمية التي تكسب المخترعين السعوديين فرصة التواصل مع نظرائهم في دول العالم إلى جانب أنه فرصة للاطلاع على ما يستجد من أفكار ابداعية والتواصل مع الخبراء ورجال الأعمال من شأنها أن تعود بالنفع عليها على جميع المستويات .

     وبهذه المناسبة تتقدم إدارة الخدمات التعليمية بالتهنئة الخالصة لصاحب سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي لرعايتهم وتوفير المناخات الخلاقة للطلاب الموهوبين والمبدعين، كما تتقدم بالشكر والتقدير لإدارة مدرسة الأحساء الثانوية ومنسوبيها، وللطالب وأسرته على تحقيق هذا الإنجاز متمنين لهم المزيد من التوفيق والنجاح للإسهام في النهضة المعرفية.




Website Security Test