جميع الأخبار



طلاب مدارس الهيئة الملكية يحققون المراكز الأولى بجائزة الأمير تركي بن محمد للتميز

2012-11-04 10:52:14

 

       امتدادا للتميز الذي يحققه طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل، كرم رئيس الهيئة العليا للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ضيف جائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد للتميز الطلاب المبدعين في مجال الابتكار والاختراع مساء يوم الإثنين 29/11/1433هـ في الحفل الذي أقيم لتكريم الفائزين بالجائزة في دورتها الرابعة بالغرفة التجارية في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية والذي بلغ عددهم هذا العام ( 45 ) فائزا وفائزة .

      وقد حقق الطالبان  عبدالله بن خالد بازيد وصالح بن فوزي الدليجان من مدرسة أم القرى الثانوية على المركز الأول الذي حاز كل طالب على مبلغ ثلاثة الآف ريال لكل طالب، وشهادة شكر  لمشروع احمي نفسك  .

      كماحقق الطالب نواف حسن فرحان الفيفي من مدرسة هجر الابتدائية على المركز الثاني في مجال الابتكار الذي حاز على مبلغ  ثلاثة الآف ريال وشهادة شكر لاختراعه مولد للطاقة الكهربائية الذي يتميز بحجمه الصغير وقدرته على توليد طاقة كهربائية كبيرة تستطيع تشغيل العديد من الأجهزة المنزلية .

     وتهدف المسابقة إلى اكتشاف المواهب، وتحفيز وتنمية القدرات الإبداعية لدى أبنائنا الطلاب عن طريق بث روح المنافسة الشريفة بينهم، وتنمية الاحتياجات الإيجابية بما يسهم في خدمة المجتمع .

     وتسجل هذه المراكز ضمن سلسلة الإنجازات التي حققتها مدارس الهيئة الملكية على المستويات المحلية والدولية نتيجة الدعم اللامحدود من الهيئة الملكية بالجبيل، وحرص إدارة الخدمات التعليمية على الاستثمار في جيل المستقبل .

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالتهنئة والشكر والتقدير لإدارة مدرسة أم القرى الثانوية ومدرسة هجر الابتدائية  ومنسوبيها، وللطلاب وأسرتهم على تحقيق هذا الإنجاز.




Website Security Test