جميع الأخبار



مدرب منتخب المملكة للتايكوندو في ضيافة نادي ألعاب الدفاع عن النفس

2012-10-13 10:42:27

 

ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية على استثمار طاقات الشباب، وتوظيف قدراتهم ومواهبهم الرياضية، زار مدرب منتخب المملكة للتايكوندو الكوري تشوي سنغ ميونغ الحاصل على بطولة العالم ٢٠٠٦ م يوم الإثنين 22/11/1433هـ نادي ألعاب الدفاع عن النفس للكاراتيه والتايكوندو، يرافقه الكابتن غازي مبارك الغانم عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للتايكوندو  .

      وكان في استقبال الوفد مدير النادي الأستاذ عبدالله بن يحيى الشهري ومنسوبو النادي، وقد اطلع الوفد على مرافق النادي، وتعرفوا على كيفية عمل النادي وأنشطته ومنهجيته .  

       وقد أعجب الوفد بما شاهدوه من تنظيم واهتمام وحرص بتوفر كافة الإمكانيات اللازمة للتدريب، حيث شارك مدرب المنتخب في تقديم حصة التدريب للطلاب، وتقديم بعض النصائح للمدربين، واعدًا بتقديم دورة تدريبية للمدربين خلال الأسابيع القادم .

       الجدير بالذكر أن هناك إقبالا كبيرا من أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم بالنادي حيث بلغ عدد الملتحقين بالنادي (500)طالب تقريبا (300) طالب كاراتيه و (200) طالب تايكوندو،  في حين بلغ عدد المدربين بالنادي (10) مدربين ذوي كفاية وخبرة عالية في التدريب أمثال الكابتن علي الزهراني مدرب منتخب المملكة، والكابتن علي الغريبي مدرب كاراتيه والكابتن مبارك الدوسري مدرب نادي الجبيل للتايكوندو، بالإضافة لمجموعة من المدربين المؤهلين للتدريب .

      وفي نهاية الزيارة قدم الوفد شكرهم الجزيل لما وجدوه من حرص واهتمام بالغين من الهيئة الملكية بالجبيل على توفير الإمكانيات والتجهيزات التي تسهم في إيجاد بيئة رياضية ناجحة بكل المقاييس تساعد في تحقيق بطولات محلية بإذن الله .




Website Security Test