جميع الأخبار



( أسرة التعليم ) تتبادل التهاني بمناسبة ( عيد الفطر المبارك )

2012-09-02 13:23:56

 

      في ظهيرة بديعة أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء 11/10/1433هـ بالنادي البحري للهيئة الملكية .

      وقد شرف حفل المعايدة مدير الإدارة الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ورؤساء الأقسام، ومديرو ووكلاء المدارس،  والمشرفون التربويون، ومشرفو الأنشطة الطلابية، وموظفو مبنى الإدارة .

     وقد بدئ البرنامج بكلمة ألقاها أخصائي التدريب الأستاذ طالع بن عبدالله الأسمري الذي رحب فيها بالحضور، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وبارك لهم ابتداء العام الدراسي الجديد 1433-1434هـ، بعدها ألقى رئيس قسم الشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن محمد العماش كلمة مدير إدارة الخدمات التعليمية الذي هنأهم بعيد الفطر المبارك، داعيًا الجميع لمواصلة الرقي والتطوير لمسيرة التعليم، معبرا عن امتنانه وتقديره لمنسوبي التعليم عن الجهود خلال الفترة الماضية التي أسهمت في توفير مناخات وبرامج تربوية ناجحة وهادفة، وتساهم في نجاح الاستثمار في جيل المستقبل .

     بعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة، وفي نهاية اللقاء شكر الحضور القائمين على الحفل، مثمنين هذا التلاحم والتواصل المثمر بين أسرة التعليم، راجين أن يكون هذا العام عامًا حافلا بالعطاءات والإنجازات.




Website Security Test