جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تكرم أكثر من مئة متميز في حفل الإبداع والتميز التربوي

2012-05-23 10:11:21

  رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مساء يوم الأحد 29/6/1433هـ حفل إدارة الخدمات التعليمية للإبداع والتميز التربوي للعام 1432/1433هـ والذي يأتي نهاية عام دراسي حافل بالعديد من المشاريع والبرامج التربوية والأنشطة الطلابية ، كان من أبرزها مشاركة 34 معلماً في مشاريع تعليمية وأنشطة تربوية تنوعت بين طرق حديثة للتدريس وبرامج إثرائية للمواد العلمية و تحقيق مراكز في منافسات محلية ودولية ، ومن جانبٍ آخر تم تكريم 54 طالباً  من جميع المراحل حققوا مراكز متقدمة على مستوى المنطقة والمملكة والعالم .

     من جهته أكد مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم بأن هذا الحفل يأتي ضمن حرص  الإدارة على تكريم المبدعين من مدارس و معلمين وطلاباً في ظل ما تم توفيره من بيئةٍ تعليميةٍ تربويةٍ محفزةٍ للإبداع والتميز .

وبعد أن التقطت الصور التذكارية لراعي الحفل مع المكرمين وجه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود تهنئته للمكرمين وشكره للقائمين على التعليم متمنياً لهم مزيداً من التقدم والعطاء .

     حضر الحفل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي وعددٌ من مسؤولي الهيئة الملكية بالرياض والجبيل وينبع .

 




Website Security Test