جميع الأخبار



اكتمال مشروع ربط منشآت التعليم بشبكة الهيئة الملكية بالجبيل

2011-12-12

     ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية في تهيئة بيئة مدرسية آمنة ومحفزة تلبي احتياجات العملية التعليمية والتربوية، اكتمل يوم الثلاثاء 11/1/1433هـ خطة ربط منشآت التعليم جميعها بشبكة الهيئة الملكية بالجبيل.

     ويستهدف المشروع إلى تمكين المعلمين من شبكة الإنترنت عالية السرعة في المدارس، وتطبيق خططهم الإلكترونية في مجال التعليم الالكتروني، والاستفادة من نظام " سفير" في التعامل الإلكتروني مع المعاملات مثل الإجازات والرواتب، وكذلك صفحة " تكامل "، بالإضافة للتواصل مباشرة مع منسوبي الهيئة الملكية عبر البريد الإلكتروني .

     ويعد هذا المشروع خطوة إيجابية تكمل توجه الهيئة الملكية في استخدام الخدمات الإلكترونية، والذي سيساعد على تحقيق إنتاجية أفضل في العمل .

     الجدير بالذكر أن المشروع الذي خطط له ونفذه كل من فريق الدعم الفني بقسم التخطيط والتطوير بإدارة الخدمات التعليمية وإدارة تقنية المعلومات بالهيئة الملكية بالجبيل استفادت منه (10) مدارس خلال المرحلة الأولى، ومع اكتمال خطة الربط يصبح عدد المدارس المستفيدة من هذا المشروع (21) مدرسة بالهيئة الملكية بالجبيل، بالإضافة لمركز رياض الأطفال، ومركز الأنشطة التربوية، والدعم الفني للمدارس .




Website Security Test