جميع الأخبار



وفد الاتحاد السعودي لكرة القدم يزور نادي الرياضي الموهوب

2011-9-25

      ضمن اهتمام إدارة الخدمات التعليمية على استثمار طاقات الشباب، وتوظيف قدراتهم ومواهبهم الرياضية، زار وفد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم نادي الرياضي الموهوب بمدرسة الدانة الابتدائية عصر يوم الإثنين 21/10/1432هـ يتقدمهم مدير منتخب البراعم ( تحت 10 سنوات) الأستاذ عبدالله بن سليمان المسند، والمستشار الفني الأسباني المختص لمنتخب المملكة تحت 14 سنة ريكاردو رودريغوز من أكاديمية ريال مدريد، ومساعد مدرب البراعم الكابتن صالح المحمدي، ومنسق الوفد الأستاذ محمد الحليو .

      وكان في استقبال الوفد مدير النادي الأستاذ سعيد بن صالح الغامدي ومشرف الأنشطة الطلابية الأستاذ علي بن سالم الغامدي، وقد اطلع الوفد على مرافق النادي، وشاهدوا عرض بوربونت عن كيفية عمل النادي وأنشطته ومنهجيته .  

      من جانبه وضح مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المسنــد: أن الهدف من الزيارة تأسيس قاعدة كروية صلبة تخدم مستقبلاً المنتخبات الوطنية للكرة السعودية، مبيناً منهجية الاتحاد القادمة باتجاه سبل تطوير وتقويم أداء الأندية نحو الفئة السنية الأصغر، مع الاطلاع عن كثب على البنية التحتية وكوادر العمل الفني والإداري لهذه الفئة، وتسجيل ملاحظات وبيانات تخص آلية عمل الأندية وكيفية تسيير نشاط هذه الفئة من مختلف الأوجه .

      بعد ذلك توجه الوفد إلى أرضية الملعب، وشاهدوا جانبًا من التمارين الرياضية لبراعم الهيئة الملكية، ثم طلب  ريكاردو المستشار الفني الأسباني تقسيم اللاعبين على مجموعات، وأشرف على الوحدة التدريبية للبراعم .

      وفي نهاية الزيارة قدم الوفد شكرهم الجزيل لما وجدوه من حرص واهتمام بالغين من الهيئة الملكية بالجبيل، والإمكانات والتجهيزات التي تسهم في إيجاد بيئة رياضية ناجحة بكل المقاييس .




Website Security Test