جميع الأخبار



إدارة الخدمات التعليمية تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك

2011-9-20

      تحت رعاية سعادة مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك مساء يوم السبت 19/10/1432هـ بمركز الأنشطة التربوية، بحضور مدير الإدارة الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ورؤساء الأقسام، ومديري المدارس، والمشرفين التربويين، ومشرفي الأنشطة الطلابية، وموظفي مبنى الإدارة .

      وقد بدئ البرنامج بكلمة ألقاها مشرف الإعلام التربوي رحب فيها بالحضور، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وبارك لهم ابتداء العام الدراسي الجديد 1431-1433هـ، ثم قدم الأستاذ عيد بن حبيان الدوسري بعضا من الفقرات الترويحية والترفيهية التي نالت على استحسان الحضور.

     بعد ذلك توجه الجميع لتناول وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة، وفي نهاية اللقاء شكر الحضور القائمين على البرنامج، مثمنين هذا التلاحم والتواصل المثمر بين منسوبي الإدارة، راجين أن يكون هذا العام عامًا حافلا بالعطاءات والإنجازات .

     وعلى السياق ذاته زار طلاب المرحلة المتوسطة بمدارس الهيئة الملكية مدير الإدارة، ورؤساء الأقسام، ومنسوبي الإدارة في مكاتبهم ناقلين لهم تهنئة أبنائهم الطلاب بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومقدمين لهم باقات من الورود والزهور.




Website Security Test