جميع الأخبار



قطار المهارات ينثر إبداعه في مخيم ساسرف

2011-4-19

       نظمت مدرسة الجزيرة الابتدائية برنامج قطار المهارات يوم الإثنين30/4/1432هـ لطلاب مدارس الهيئة الملكية للمرحلة الابتدائية، وذلك بمخيم ساسرف بحضور مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ومدير مدرسة الجزيرة الابتدائية عبدالله بن محمد البرقان، ومدير مدرسة المرجان الابتدائية الأستاذ يوسف بن يعقوب المخضب، وعدد من مشرفي الأنشطة الطلابية، ومعلمي اللغة العربية، وبمشاركة أكثر من (100) طالب .

      ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الطلاب في فروع اللغة العربية المختلفة، واكتشاف المواهب والقدرات وكذلك الالتقاء والتواصل وتبادل الخبرات بين مدارس الهيئة الملكية.

      وقد شملت فعاليات المهرجان عدداً من المسابقات والفعاليات المختلفة والتي تحكي فروع اللغة العربية ومنها: مسابقة القارئ الصغير، واسمع واكتب، وبراعم الخط، وأنا أرى، وكانت آخر فعاليات قطار المهارات تسوق واربح .

       وقد شهد البرنامج حماسًا ونشاطًا بين المشاركين منقطع النظير، حيث ساهم التنظيم البديع والاستقبال الحافل من إدارة المدرسة في نثر الإبداع بين المشاركين .

      وفي ختام المهرجان كرم مدير مدرسة الجزيرة الابتدائية الأستاذ عبدالله بن محمد البرقان لجان التحكيم والمدارس المشاركة والمدارس المشاركة والفائزين بالمراكز الأولى على المستويين الفردي والجماعي وكانت النتائج على النحو التالي :

م

المركز

المدرسة

1

الأول

المرجان الابتدائية

2

الثاني

نجد الابتدائية

3

الثالث

الفيحاء الابتدائية

    وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر الجزيل لإدارة مدرسة الجزيرة الابتدائية وبالتهنئة للمدارس الفائزة بالبرنامج .




Website Security Test