جميع الأخبار



ضمن أهداف الإدارة في توظيف قدرات وإمكانات الطلاب الإنشادية؛ وتنمية مواهبهم بما يخدم المجتمع، صدح أكثر من 200 طالب بالمرحلة الابتدائية بمدارس الهيئة الملكية

مدرسة الفناتير الابتدائية تنظم مهرجان إنشادي بمناسبة عودة ملك الإنسانية

2011/03/29

      ضمن أهداف الإدارة في توظيف قدرات وإمكانات الطلاب الإنشادية؛ وتنمية مواهبهم بما يخدم المجتمع، صدح أكثر من 200 طالب بالمرحلة الابتدائية بمدارس الهيئة الملكية بالجبيل بأصواتهم الشجية في مسابقة إنشادية وطنية متغنين بحب المليك والوطن، جاء ذلك في مسابقة منشد الهيئة الملكية بالجبيل لطلاب المرحلة الابتدائية والتي نظمتها مدرسة الفناتير الابتدائية على مسرح الحويلات تحت شعار " دامك بخير.. كلنا بخير ".

      وأوضح الأستاذ عبدالحميد بن عبدالوهاب الحماد مدير مدرسة الفناتير الابتدائية المنظمة للمسابقة بقوله: أقيمت هذه المسابقة الإنشادية تحت شعار " دامك بخير .. كلنا بخير " بمناسبة عودة ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوطنه ولشعبه وقد شارك بالمسابقة 200 طالب من عدة مدارس ابتدائية بالجبيل حيث ركزنا بالمسابقة على القصائد التي تهدف لحب الوطن وتعزيز الانتماء له والفرح بعودة المليك وكذلك لصقل المواهب الإنشادية وتشجيعها وإبرازها للمجتمع وهو أحد الأدوار التي يجب أن تقدمها المدرسة، مضيفاً : وضعت للمسابقة العديد من المعايير والشروط كالالتزام باللغة الفصحى، ومناسبة موضوع النص للحدث، والبعد عن المشاركات المسجلة بالأستوديو ( بلاي باك ) وقد جاءت النتائج مشجعة للجميع وتنبئ عن وجود مواهب صاعدة سيكون لها مستقبل في عالم الإنشاد بالقريب العاجل .

        وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لمدرسة الفناتير الابتدائية على جهودهم التي بذلوها في التنظيم، وبالتهنئة للمدارس الفائزة في المسابقة، راجين للجميع دوام التوفيق والسداد .




Website Security Test