جميع الأخبار



ضمن أهداف الإدارة في تعزيز الأواصر الحميمة وتوثيق العلاقات الإنسانية بين منسوبي التعليم، نظم مركز الأنشطة التربوية برنامج الديوانية الثاني

برنامج الديوانية الثاني ينثر إبداعه بين ثنايا المخيم البري

2011/03/23

ضمن أهداف الإدارة في تعزيز الأواصر الحميمة وتوثيق العلاقات الإنسانية بين منسوبي التعليم، نظم مركز الأنشطة التربوية برنامج الديوانية الثاني مساء يوم الأحد 2/4/1432هـ بمخيم الهيئة الملكية البري، بحضور لفيف من المعلمين ومشرفي الأنشطة الطلابية بمدارس الهيئة الملكية .

وقد افتتح اللقاء الأستاذ حمد العمار مرحبًا بالحضور الكرام، وشاكرًا لهم تلبية الدعوة، ثم قص الأستاذ الشاعر خالد المطيري أولى المشاركات والتي عرض عددًا من القصائد الجميلة، بعد ذلك تحدث الأستاذ أحمد بن سيار العنزي عن موضوع قصة وقصيدة، ثم تحدث الأستاذ حمد العسكر عن أبرز مواقفه ورحلاته المتنوعة. بعدها ختم مدير مدرسة نجد الثانوية الأستاذ صالح العديلي مجلس الديوانية بالحديث عن بعض الروايات والقصص الأدبية التي سطرتها أنامله، والتي ساهمت في إيجاد حراك ثقافي في الوسط الأدبي .

وقد استمر الضيوف بسرد المواقف والذكريات الجميلة التي أسعدت الحضور، وأبهجت النفوس، ثم اختتم عريف اللقاء الأستاذ حمد العمار بشكره للجميع على تفاعلهم وجميل حديثهم، بعده تناول الجميع تناول العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة، متمنين أن تتكرر مثل هذه اللقاءات الأدبية الراقية.




Website Security Test