جميع الأخبار



ضمن أهداف الإدارة في تعزيز الشراكة المجتمعية، أقام قسم شؤون الطلاب – شعبة الإرشاد والتوجيه –بالتعاون مع مركز التأهيل الخاص بالجبيل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة

فندق الإنتركونتيننتال يشهد ندوة إستراتيجيات علاج اضطرابات النطق

2011/03/14

       ضمن أهداف الإدارة في تعزيز الشراكة المجتمعية، أقام قسم شؤون الطلاب – شعبة الإرشاد والتوجيه –بالتعاون مع مركز التأهيل الخاص بالجبيل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ندوة إستراتيجيات علاج اضطرابات النطق مساء يوم السبت 30/3/1432هـ بفندق الإنتركونتيننتال .

       وتهدف الندوة إلى التعريف بالمركز والبرامج التي يقدمها، وكيفية تفعيلها في المدينة، وقد حضر الندوة رئيس قسم برامج التعليم الخاص الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي نيابة عن مدير الإدارة، ومشرف الإرشاد والتوجيه بالإدارة الأستاذ محمد بن زيد الدوسري، وعدد من المرشدين الطلابيين بالمدارس، بالإضافة لأولياء الأمور المهتمين في مثل هذه البرامج .

      وقد ألقى في بداية اللقاء مدير المركز الأستاذ عبدالله بن محمد الدوسري كلمة عن مسيرة المركز خلال ( 14 ) عاماً، بعد ذلك تحدث الأخصائي خالد عبدالمحسن عن إستراتيجيات اضطرابات النطق عند الأطفال، ثم تحدث الأستاذ صلاح الملاح نبذة مفصلة عن برنامج صعوبات التعلم .

    وفي ختام الندوة تم تبادل الدروع التذكارية بين مدير إدارة الخدمات التعليمية بالنيابة ومشرف المركز، متمنين أن تكون هذه الندوات مثمرة في المجتمع، وأن يتم تفعيلها في الميدان التربوي .




Website Security Test