جميع الأخبار



انطلاقاً من حرص الإدارة على تربية جيل المستقبل على المبادئ السليمة للتعامل مع مفاهيم السلامة المرورية والمحافظة عليهم من الحوادث، وتأكيداً لمبدأ التربية الشاملة

ختام مسابقة أفضل لوحة لمفاهيم السلامة المرورية

2011/03/07

       انطلاقاً من حرص الإدارة على تربية جيل المستقبل على المبادئ السليمة للتعامل مع مفاهيم السلامة المرورية والمحافظة عليهم من الحوادث، وتأكيداً لمبدأ التربية الشاملة، أقامت إدارة الطرق بالهيئة الملكية بالتعاون مع إدارة الخدمات التعليمية – قسم شؤون الطلاب - مسابقة (أفضل لوحة لمفاهيم السلامة المرورية) .

     وتهدف إلى أهمية رفع الوعي بين الطلاب، وإكسابهم بعض المعارف المتعلقة بتكوين الاتجاهات والسلوكات الإيجابية نحو السلامة المرورية.

       وقد تم تكريم الطلاب الفائزين مساء الثلاثاء 12/3/1432هـ بمجمع الفناتير التجاري بحضور مدير إدارة الطرق الأستاذ علي بن أحمد آل قدره، ومشرف النشاط الفني الأستاذ خالد بن جندب المالكي، ومشرف مادة التربية الفنية الأستاذ هادي الخالدي .

       الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تأتي في ظل التعاون بين إدارة الخدمات التعليمية وإدارة الطرق بالهيئة الملكية، والتي لا تزال تسهم بشكل كبير في تقديم الوعي والسلامة المرورية للمدينة السكنية بشكل مستمر.




Website Security Test