جميع الأخبار



ابتهاجًا بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – إلى أرض الوطن، احتفلت مدارس البنين ورياض الأطفال بالهيئة الملكي

مدارس الهيئة الملكية بالجبيل تحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن

2011/03/05

      ابتهاجًا بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – إلى أرض الوطن، احتفلت مدارس البنين ورياض الأطفال بالهيئة الملكية خلال الأسبوع الماضي 24-27/3/1432هـ للتعبير عن مشاعرهم الصادقة بعودة المليك المفدى ، وتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات بهدف إبراز مشاعر الميدان التربوي بمناسبة عودة وسلامة ملك القلوب مما يساهم في تعزيز الانتماء للوطن.

     وعلى الصعيد ذاته أقامت مدرسة الفاروق المتوسطة يوم الإثنين25/3/1432هـ مسيرة طلابية بحافلات مدرسية تحمل صور خادم الحرمين الشريفين والعلم السعودي، وأخذت المسيرة تجوب مدينة الجبيل الصناعية تقدم الحلويات والزهور وصور المليك.

     وقد رافقت المسيرة ( 6 ) دوريات أمنية، وتركزت بالقرب من مجمع الفناتير التجاري، ومجمع الحويلات، ومستشفى الهيئة الملكية ، ومبنى الهيئة الملكية .

      كما قامت مدرسة الدفي الثانوية باستقبال القادمين من السفر بمطار الملك فهد الدولي بالورود وبطاقات التهنئة والصور التي حملت صورة خادم الحرمين الشريفين، وتكريم قائد رحلة ( رحلة الولاء.. لملك الوفاء ) الطيار عبدالله الزهراني، والذي قام برحلة جوية شملت ثلاث مدن حاملة شعار المملكة والتي حطت رحالها في مدينة الدمام ابتهاجًا بعودة المليك المفدى .

     كما نظمت مدرسة الفيحاء الابتدائية ومدرسة نجد الابتدائية العديد من البرامج الاجتماعية، والصيحات الكشفية، والعروض المسرحية، والأناشيد الوطنية، بالإضافة للعديد من الأنشطة والفعاليات الوطنية التي جاءت مبتهجة بعودة ملك القلوب .

   وتأتي هذه المشاعر الصادقة من هؤلاء الطلاب كصورة من صور تلاحم أفراد الشعب بمختلف فئاتهم العمرية مع القيادة الرشيدة، وتعبيرًا عن مدى فخرهم واعتزازهم بولاة أمرهم، وعرفانًا منهم لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه النبيلة وعطائه السخي، ولما يوليه من اهتمام ورعاية بهم، سائلين الله عز وجل أن يسبغ على المليك لباس الصحة والعافية، ويطيل في عمره، ويديمه فخرًا لهذا الوطن .




Website Security Test