جميع الأخبار



انطلاقًا من حرص الهيئة الملكية بالجبيل على المساهمة في دعم الحركة الكشفية على مستوى المملكة ، استضافت إدارة الخدمات التعليمية المهرجان الكشفي الثالث

(120) كشاف يغردون بمهرجان الإنشاد الكشفي الثالث

2011/03/01

      انطلاقًا من حرص الهيئة الملكية بالجبيل على المساهمة في دعم الحركة الكشفية على مستوى المملكة، استضافت إدارة الخدمات التعليمية المهرجان الكشفي الثالث لجمعية الكشافة العربية السعودية خلال الفترة من24-27/3/1432هـ بمدينة الجبيل الصناعية، بمشاركة أكثر من (7) جهات هي:جامعة حائل، وإدارة الخدمات التعليمية بينبع، وإدارة التربية والتعليم بالأحساء والدمام وحفر الباطن، بالإضافة لمدارس الأبناء بوزارة الدفاع والطيران، المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.

     وقد شارك في المهرجان أكثر من (120) كشاف قدموا من مختلف أنحاء المملكة للمشاركة في هذا المهرجان، والذي حمل شعار( كلنا بخير.. دامك بخير) تزامنًا مع عودة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه – لأرض الوطن سالماً معافى.

     ويهدف المهرجان إلى تنمية الحس الوطني، وتعريف الكشافين بالهيئة الملكية والنهضة الصناعية والحضارية التي تحظى بها المدينة، إضافة إلى صقل المواهب الإنشادية لدى الكشافين، وزيادة العلاقات الاجتماعية والأواصر الأخوية بين المشاركين .

    وقد أقيم الحفل الختامي للمهرجان صباح يوم الثلاثاء 26/3/1432هـ بمسرح الحويلات تحت رعاية مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، وبحضور رؤساء الأقسام، وممثل جمعية الكشافة العربية السعودية القائد الكشفي وليد بن عبدالله الدوسري، والوفود المشاركة، وعدد من طلاب الكشافة، حيث تم عرض المشاركات الفائزة بالمهرجان، وأوبريت ( دولة العز)، بعد ذلك تم تكريم الوفود الفائزة والمشاركة، عقب ذلك كرمت جمعية الكشافة العربية السعودية وجامعة حائل الهيئة الملكية بالجبيل على بديع التنظيم، وجميل الضيافة .

    الجدير بالذكر أن المهرجان قد تضمن برامج اجتماعية وثقافية كان من أهمها: زيارة مركز الزوار بالهيئة الملكية، وبرامج ثقافية متنوعة .

    ويأتي هذا المهرجان امتداداً للتعاون المستمر بين الهيئة الملكية وجمعية الكشافة العربية السعودية فيما يخدم الحركة الكشفية في المملكة.




Website Security Test