جميع الأخبار



استمرارًا لدعم الهيئة الملكية في نشر ثقافة الوعي الاجتماعي، دشن سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي صباح يوم الإثنين الموافق 27/2/1432هـ بمدرسة الدانة الابتدائية

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية يدشن برنامج الحافلات التوعوية

2011/02/01

     استمرارًا لدعم الهيئة الملكية في نشر ثقافة الوعي الاجتماعي، دشن سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. مصلح بن حامد العتيبي صباح يوم الإثنين الموافق 27/2/1432هـ بمدرسة الدانة الابتدائية البرنامج التوعوي على الحافلات المدرسية بحضور مديري العموم والإدارات بالهيئة الملكية .

     وقد بدئ الحفل بآيات بينات تلاها الطالب عبدالله شراحيلي، ثم ألقى مدير إدارة النقل والمعدات الأستاذ محمد بن شلاش العجمي كلمة رحب فيها بالحضور، وقدم شكره الجزيل لسعادة الرئيس التنفيذي على تفضله بتدشين البرنامج، بعدها ألقى رئيس شركة بتروكيميا المهندس عويض الحارثي كلمة أوضح من خلالها أهمية تفعيل دور الشركات في تقديم واجبها الاجتماعي في المدينة .

    بعد ذلك دشن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية البرنامج إلكترونيًا، وتم انطلاق مسيرة الحافلات حاملة على جوانبها اللافتات التوعوية والتربوية .

    ويتكون البرنامج التوعوي على أكثر من 150 لافتة توعوية، وصور إرشادية تسعى إلى تثقيف المجتمع بمختلف شرائحه، وتوضيح السلوكات الصحيحة والخاطئة حول نظافة المدينة والسلامة المرورية، وتعزيز القيم التربوية النبيلة من خلال وضعها على الحافلات المدرسية، والتي تجوب مدينة الجبيل الصناعية صباح مساء.

    ويعد هذا البرنامج إضافة نوعية ضمن منظومة متكاملة في الهيئة الملكية وصرحًا قويًا يدعم التطور والازدهار الاقتصادي والاجتماعي لهذه المدينة الحالمة على شاطئ الخليج العربي .




Website Security Test