جميع الأخبار



في أصبوحة جميلة، استقبلت مدرسة الدفي الثانوية طلابها يوم السبت الموافق 18/2/1432هـ بطاولات فندقية فاخرة، رغبة منهم في تهيئة الطلاب التهيئة النفسية السليمة أثناء فترة أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول

طاولات فندقية فاخرة بمدرسة الدفي الثانوية

2011/01/29

     في أصبوحة جميلة، استقبلت مدرسة الدفي الثانوية طلابها يوم السبت الموافق 18/2/1432هـ بطاولات فندقية فاخرة، رغبة منهم في تهيئة الطلاب التهيئة النفسية السليمة أثناء فترة أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1431-1432هـ .

     وقد كان لهذا الاستقبال الأثر العميق في نفوس الطلاب الذين دخلوا أجواء الاختبارات بمعنويات مرتفعة تلفها البهجة والسرور، وساهمت في إبعاد الطلاب عن أجواء التوتر والقلق .

     وتهدف هذه التجربة إلى تعميق مبدأ الاحترام للطالب من خلال توفير مناخ صحي للمذاكرة والمراجعة.

     وقد ذكر مدير المدرسة الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري : أن هذه التجربة تم تطبيقها على طلاب الصف الأول الثانوي، والذي يقدر عددهم (200) طالب، والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز مبدأ التعاون والتكاتف بين الطلاب، وتشكيل فرق عمل للمذاكرة وتبادل المعلومات، إضافة إلى الحد من المشاكل السلوكية بين الطلاب أثناء الراحة بين الفترتين، مشيرًا إلى أنه سيتم دراسة التجربة لتعميمها على جميع طلاب المدرسة في حالة نجاحها في الفصل الدراسي الثاني .

     من جانب آخر أكد مدير الإدارة الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم أثناء زيارته على العاملين في المدارس بأهمية متابعة اللجان الخاصة بالاختبارات، وتهيئة وسائل الراحة للطلاب أثناء سير الاختبار وبعده؛ حتى يتمكن أبناؤنا من أداء امتحاناتهم بيسر وسهولة، مؤكدًا على أهمية ضرورة توعية الطلاب بأساليب السلامة بعد الخروج من أداء الاختبارات. هذا وقد أثنى مدير الإدارة على الجهود التي تبذلها لجان متابعة سير الاختبارات في المدارس، متمنيًا للجميع دوام التفوق والعطاء .




Website Security Test