جميع الأخبار



ضمن اهتمام الإدارة في إبراز المواهب الإبداعية والرسومات الفنية، وتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم الفنية وتوظيفها في خدمة المجتمع، أبدع طلاب نادي الفن بمدرسة أم القرى الثانوية في إتقان ( فن الجرافيتي)

فن الجرافيتي على أسوار مدرسة أم القرى الثانوية

2011/01/23

     ضمن اهتمام الإدارة في إبراز المواهب الإبداعية والرسومات الفنية، وتعزيز قدراتهم وإمكاناتهم الفنية وتوظيفها في خدمة المجتمع، أبدع طلاب نادي الفن بمدرسة أم القرى الثانوية في إتقان ( فن الجرافيتي) وتوظيفه في إنتاج لوحات إبداعية ورسومات جمالية في اللوحات المخصصة بالساحات الخارجية للمدرسة .

    ويعد فن الجرافيتي من الفنون التي تعنى بإيجاد رسومات وكلمات ملونة متقنة الصنع، ترسم على جدار أو لوحات لغرض التزيين وإبراز الشكل الجميل للصورة، ويستخدم رسامو الجرافيتي علب الطلاء البخاخ ذات الفتحة الصغيرة والكبيرة حسب احتياج الصورة لذلك .

    ويقوم الفن على إستراتيجية الفريق الواحد، وروح التعاون والتكاتف؛ حيث يستغرق العمل وقتًا طويلا لإنتاجه وإظهاره بالصورة المميزة .

    وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر لإدارة مدرسة أم القرى الثانوية ومشرف النشاط الفني الأستاذ خالد بن جندب المالكي على حسن توظيف قدرات الطلاب الفنية وإبرازها للمجتمع، وبالشكر والتقدير للطلاب المبدعين الذين ساهموا في إبراز المدينة بالشكل البديع وهم : نايف بن عبدالسلام عرب، وعبدالعزيز بن صالح الحربي، وفيصل بن سعيد الغامدي، حسين بن محمد العريني ، وعبدالعزيز بن خالد الغنام . متمنين لهم دوام التميز والعطاء .




Website Security Test