جميع الأخبار



نظم قسم شؤون الطلاب- شعبة النشاط الاجتماعي - بالتعاون مع شركة بتروكيميا صباح يوم الاثنين الموافق 21/1/1432هـ ملتقى واعي التربوي لطلاب المرحلة المتوسطة بمخيم الشركة .

إقامة ملتقى واعي التربوي بمخيم بتروكيميا

2011/01/12

    في إطار حرص الإدارة على إقامة العلاقة والشراكة بينها وبين الشركات لخدمة المجتمع، نظم قسم شؤون الطلاب - شعبة النشاط الاجتماعي - بالتعاون مع شركة بتروكيميا صباح يوم الاثنين الموافق 21/1/1432هـ ملتقى واعي التربوي لطلاب المرحلة المتوسطة بمخيم الشركة .

    ويهدف الملتقى إلى تفعيل القيادة الوقائية في المجتمع، ونشر الوعي المروري والسلامة المرورية في قلوب الطلاب، من خلال الفعاليات المتنوعة التي قدمت في الملتقى والتي كان من أبرزها: محاضرة توعوية عن القيادة الوقائية قدمتها مدرسة دلة للقيادة، وحوار مفتوح بين الطلاب وإدارة مرور الجبيل، بالإضافة لبعض المسابقات التربوية الهادفة التي  قدمها مشرف النشاط الثقافي بالإدارة بندر بن عبدالله السبيعي .

    الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يأتي ضمن المبادرة الوطنية الشاملة للتقليل من الهدرالبشري والمادي للمملكة والناتج من حوادث المرور.

   وفي نهاية الملتقى تم تسليم الهدايا للطلاب المشاركين، وتبادل الدروع التذكارية بحضور مشرف النشاط الاجتماعي بالإدارة الأستاذ علي بن محمد القروان ومدير إدارة الوعي بشركة بتروكيميا .

   وبهذه المناسبة وتتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لشركة بتروكيميا واللجنة المنظمة على هذا الملتقى، وبالتهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة .




Website Security Test