جميع الأخبار



انطلاقًا من حرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل على مد جسور التعاون والتواصل مع رجال الإعلام والصحافة، كرم مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم

مدير إدارة الخدمات التعليمية يكرم رجال الإعلام والصحافة

2011/01/11

    انطلاقًا من حرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل على مد جسور التعاون والتواصل مع رجال الإعلام والصحافة، كرم مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم صباح يوم الإثنين 6/2/1432هـ بمبنى الإدارة الصحفيين المتميزين والمتعاونين في نشر برامج وفعاليات الإدارة خلال الفترة الماضية.

   وفي بداية اللقاء شكر مدير الإدارة الأستاذ سعيد الكلثم الزملاء الصحفيين على جهودهم الصحفية الملموسة، والتي ساهمت في نقل أنشطة وبرامج الميدان التربوي إلى الصحافة والإعلام بشكل متميز ومتواصل، منوهًا إلى أننا سنتواصل في تكريم الداعمين والمتفاعلين معنا في تقديم تعليم متميز يساهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات التربوية والتعليمية سواء كانوا في الشركات، أو أولياء أمور، أو في الإعلام والصحافة .

   عقب ذلك أعرب رجال الصحافة عن شكرهم لهذه المبادرة الإيجابية من إدارة الخدمات التعليمية، منوهين إلى أن دورهم يأتي من إيمانهم العميق بدورهم الإعلامي في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة التعليم في المدينة والتي تحظى باهتمام من قبل القيادات العليا في الهيئة الملكية .

    ثم بعد ذلك تم تقديم الهدايا التذكارية للصحفيين وهم : الأستاذ عيسى الخاطر، والأستاذ إبراهيم الغامدي، والأستاذ مفلح السبيعي، والأستاذ سعيد الشهراني ، والأستاذ محمد الزهراني، والأستاذ أحمد العريمة، والأستاذ طالع الأسمري، والأستاذ علي السويد، والأستاذ فرحان العنزي، والأستاذ سلطان العتيبي .

    ويأتي هذا التكريم امتداداً لحرص الإدارة على تكريم أصحاب المبادرات الإيجابية، والجهود المميزة التي تساهم بالرقي والتطور في التعليم بالهيئة الملكية .




Website Security Test