جميع الأخبار



نظمت مدرسة الدفي الابتدائية الملتقى الحواري الطلابي للمرحلة الابتدائية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/1/1432هـ بمخيم شركة مرافق، بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري

طالب بالمرحلة الابتدائية يدير حلقة نقاش بعنوان ( نحن والبلاي ستيشن )

2011/01/04

     ضمن خطة قسم شؤون الطلاب للفصل الدراسي الأول للعام 1431/1432هـ نظمت مدرسة الدفي الابتدائية الملتقى الحواري الطلابي للمرحلة الابتدائية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/1/1432هـ بمخيم شركة مرافق، بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري، ومدير العلاقات العامة بشركة مرافق الأستاذ ضاري الشمري، ومدير مدرسة الدفي الابتدائية الأستاذ رجا بن عبدالله المطيري، وبمشاركة (55) طالبًا و(15) معلمًا تحت عنوان " نحن والبلاي ستيشن " .

    وقد أدار الحوار أحد طلاب مدرسة الدفي التي جاءت محاوره على النحو التالي:

* فائدة أم مجرّد ترفيه .

* علاقته سلباً وإيجاباً بالناحية:( النفسية، الجسدية، الاجتماعية ) .

* معاً نرسم الطريق: ( الحلول، البدائل، المقترحات ) .

    حيث شهد الملتقى حوارًا جميلاً حول أهمية البلاي ستيشن، ومدى الخطورة التي تسببها في حال المداومة على اللعب، وأنها تؤدي إلى نوع من الإدمان كما صنفتها إحدى المؤسسات الصحية بأمريكا.

   وفي نهاية الملتقى كرم رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري الطلاب المشاركين في الحوار، كما قدم درعاً تذكاريًا لشركة مرافق لدعمها ورعايتها للبرنامج .

   وفي الختام قدم رئيس قسم شؤون الطلاب شكره لجميع العاملين الذين ساهموا في إنجاح هذا الملتقى من إدارة مدرسة الدفي الابتدائية واللجان المنظمة، متمنياً أن تتواصل مسيرة الحوار لنشرها بين أفراد المجتمع .




Website Security Test