جميع الأخبار



استضافت الإدارة صباح يوم الأحد الموافق 20/1/1432هـ في مسرح الحويلات الورشة التعريفية التي قدمها الأستاذ خالد بن علي الحميدان من الهيئة السعودية للحياة الفطرية .

ورشة تعريفية للهيئة السعودية للحياة الفطرية لطلاب مدارس الهيئة الملكية

2011/01/03

    انطلاقاً من مبدأ التعاون بين الهيئة الملكية ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية والهيئة السعودية للحياة الفطرية، والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (النشاط العلمي) ، استضافت الإدارة صباح يوم الأحد الموافق 20/1/1432هـ  في مسرح الحويلات الورشة التعريفية التي قدمها الأستاذ خالد بن علي الحميدان من الهيئة السعودية للحياة الفطرية .

    وقد اشتملت الورشة على عرض تقديمي عن دور الهيئة في المحافظة على المكتسبات البيئية ، والدور المناط على أفراد المجتمع في أن يكونوا أفرادًا  فاعلين صالحين.

   تلا  ذلك عرض مرئي عن أبرز الجهود التي قامت بها الهيئة السعودية للحياة الفطرية، وأهم المشاكل التي تواجهها، وتم مناقشة دور المجتمع في المساعدة على تحقيق أهداف الجمعية.

   وقد شارك في هذه الورشة (300) طالب من طلاب مدارس الهيئة الملكية للمرحلة المتوسطة والثانوية الذين تسلموا في نهاية الورشة حقائب توعوية قدمها لهم أعضاء الهيئة السعودية للحياة الفطرية .

  وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير للهيئة السعودية للحياة الفطرية على جهودهم الملموسة في توعية المجتمع للمحافظة على الحياة الفطرية .




Website Security Test