جميع الأخبار



ضمن حرص الإدارة على تفعيل مبدأ المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، كرمت مدرسة الحويلات الابتدائية بالتعاون مع شركة ابن سينا الفائزين بمسابقة ( فصلي مرآتي) يوم الأربعاء الموافق 9/1/1432هـ، .

شركة ابن سينا تكرم الفائزين بمسابقة ( فصلي مرآتي )

2011/01/01

     ضمن حرص الإدارة على تفعيل مبدأ المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية، كرمت مدرسة الحويلات الابتدائية بالتعاون مع شركة ابن سينا الفائزين بمسابقة ( فصلي مرآتي) يوم الأربعاء الموافق 9/1/1432هـ، والتي شارك فيها قرابة (683) مشاركًا .

    وقد استمرت المسابقة قرابة (60) يومًا، حيث اعتمد تقييم المسابقة على ترسيخ مفهوم النظافة في المكان والملبس والفصول الدراسية خلال اليوم الدراسي، والمحافظة على سلامة الأجهزة الإلكترونية في المبنى المدرسي .

    وفي نهاية البرنامج كرم نائب رئيس شركة ابن سينا السيد اندرو بينتون ومدير المدرسة علي بن سعيد الشهري رواد الفصول والطلاب الفائزين بحضورمدير إدارة الجودة والتدقيق بالشركة نزار حمزة منصور، ومدير إدارة الأمن والسلامة عبدالله جبران الشهراني، وممثل الاتصالات سمير عبدالرزاق عبده من إدارة الجودة والتدقيق، وورائد النشاط الأستاذ مفرح بن صويلح العنزي .

    وفي نهاية الحفل قدمت مدرسة الحويلات الابتدائية درعًا تذكاريًا لشركة ابن سينا بهذه المناسبة، وتتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لشركة ابن سينا على دعمها لهذا البرنامج، وإدارة مدرسة الحويلات الابتدائية على تنظيم المسابقة، وبالتهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة .




Website Security Test