جميع الأخبار



في إطار حرص الإدارة على تنمية مهارات الحوار والاتصال بين القيادات الأمنية والأبناء، وإيجاد قنوات تواصل مستمرة، نظمت مدرسة الدفي الثانوية الملتقى الحواري الثاني بعنوان (من يصنع الأمن ؟)

مدرسة الدفي الثانوية تنظم الملتقى الحواري الثاني بعنوان (من يصنع الأمن ؟)

2010/12/19

    في إطار حرص الإدارة على تنمية مهارات الحوار والاتصال بين القيادات الأمنية والأبناء، وإيجاد قنوات تواصل مستمرة، نظمت مدرسة الدفي الثانوية الملتقى الحواري الثاني بعنوان (من يصنع الأمن ؟)، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 7/1/1432هـ بمركز الأنشطة التربوية، بحضور رئيس قسم الشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن محمد العماش، ومدير إدارة الأمن الصناعي بالنيابة الأستاذ خلف بن حمد الرشيدي، ورئيس رقباء بالقيادات الأمنية محمد بلحارث، بالإضافة لعدد من مديري المدارس، ومشرفي الأنشطة الطلابية، والمعلمين المعتمدين لنشر ثقافة الحوار للمرحلة الثانوية، وبمشاركة (70) شخصًا بمدارس الهيئة الملكية.

    وقد تناول الملتقى عدة محاور من أبرزها: مسؤولية المواطن ورجال الأمن تجاه أمن الوطن، ودور مؤسسات المجتمع في نشر ثقافة الوعي الأمني، بالإضافة لمناقشة نظام (ساهر) ومدى حاجة مدينة الجبيل الصناعية لهذا النظام .

    وقد أعرب الحضور عن أهمية مثل هذه اللقاءات، وأنها تحقق نتائج إيجابية منوهين إلى أهمية إيجاد لقاءات حوارية بين القيادات الأمنية بالمدينة والطلاب؛ لتصبح العلاقة أكثر متانة من حيث تبادل الأفكار، وتطبيقها على أرض الواقع .

    وفي نهاية الملتقى كرم مدير مدرسة الدفي الثانوية الأستاذ محمد بن سعيد الهاجري، ومشرف الأنشطة الطلابية الأستاذ علي بن سالم الغامدي اللجان المنظمة والجهات والمدارس المشاركة بالملتقى.

   وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب المشاركين بهذا البرنامج، وتتمنى أن تساهم هذه البرامج الحوارية في تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية في نفوس الناشئة .




Website Security Test