جميع الأخبار



تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، وبحضور المسؤولين في الهيئة الملكية، وبعض الجهات الحكومية، أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل تكريم المتفوقين

حفل المتفوقين ينثر إبداعه ويجدد إمتاعه بمركز الأنشطة التربوية

2010/11/09

      تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، وبحضور المسؤولين في الهيئة الملكية، وبعض الجهات الحكومية، أقامت إدارة الخدمات التعليمية حفل تكريم المتفوقين والمتفوقات بمدارس الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية للعام الدراسي 1430/1431هـ بمركز الأنشطة التربوية، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 1/12/1431هـ.

      وقد بدأ الحفل بمسيرة الطلاب المتفوقين، ثم أعقبها تلاوة آيات من كتاب الله الكريم، بعد ذلك ألقى رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري كلمة إدارة الخدمات التعليمية، ثم ألقيت الكلمات من الطلاب المتفوقين، وأولياء الأمور، بعد ذلك تم إجراء لقاء مع الطالب الموهوب يزن المجنوني، ثم توالت فقرات الحفل المتنوعة التي أبرزت مشاريع التطوير في الخدمات التعليمية، وما يحظى به التعليم من اهتمام ورعاية، واختتمت الفقرات بأوبريت إنشادي بعنوان " الله يديم الفرح " قدمه طلاب مدارس الهيئة الملكية .

     وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين وأولياء أمور الطالبات المتفوقات، كما قُدمت دروع تذكارية للرعاة:( ثلاثية الأبعاد، وشركة أزميل، وشركة الفارابي، وشركة إس كيم، وشركة مرافق، ومؤسسة ترفية الخليج، والراعي الإلكتروني موقع الجبيل نت دوت كوم ) .

      بعد ذلك قدم مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم هدية تذكارية لسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل؛ عرفاناً وتقديراً للهيئة الملكية على ما تبذله من جهود متواصلة لدعم المتفوقين والتعليم بصفة عامة .

     الجدير بالذكر أن هذا الحفل يعد الأول من نوعه في المركز، حيث رسمت لوحة فنية بديعة بمشاركة الخيول في مسيرة الطلاب المتفوقين، بالإضافة للورود والزهور التي تناثرت بين ثنايا مركز الأنشطة التربوية .

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالتهنئة لجميع المتفوقين والمتفوقات وأسرهم، وبالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل وإظهاره بالمظهر المشرف، وستساهم هذه المناسبة – بمشيئة الله تعالى – في نجاح الاستثمار في جيل المستقبل .




Website Security Test