جميع الأخبار



زار وفد من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية صباح يوم الخميس الموافق 27/11/1431هـ مركز الأنشطة التربوية، يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ( بنين ) د.عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس

قيادات التعليم بالمنطقة الشرقية في ضيافة الإدارة

2010/11/08

     زار وفد من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية صباح يوم الخميس الموافق 27/11/1431هـ مركز الأنشطة التربوية، يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ( بنين ) د. عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، ومديرو المكاتب، ومديرو الإدارات بإدارة تعليم الشرقية.

    وكان في استقبال الوفد مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، ورؤساء الأقسام، ومنسوبي الإدارة، وقد اطلع الوفد على مرافق مركز الأنشطة التربوية، حيث زاروا قاعات التدريب، واطلعوا على التقنيات التعليمية الحديثـة، كما استمعوا إلى شـرح مفصل عن مشروع منظومة معرفة، وتم مناقشة بعض القضايا التربوية المتعلقة بالتربية الخاصة للطلاب أصحاب الاحتياجات الخاصة بحضور سعادة مدير عام الخدمات العامة بالهيئة الملكية الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند .

     ثم انتقل الوفد بعد ذلك لجولة بحرية على شاطئ الفناتير، والتي امتدت قرابة الساعة، والتي كان لها الأثر العميق في نفوسهم، معبرين عن امتنانهم الجميل لهذه الزيارة .

     هذا وقد أعرب مديرعام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية إعجابه بما شاهده من تسخير لجميع الإمكانيات التي توفرها الهيئة الملكية لخدمة أبنائنا الطلاب في المدارس، مقدمًا شكره وتقديره لجميع القائمين على التعليم في الهيئة الملكية، وعلى جهودهم المباركة، مؤكدًا على حرصه الشديد لاستمرار التعاون بين الإدارتين .

    وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية، متنمين أن تساهم هذه الزيارات في تطوير التعليم، والاستفادة من التجارب والخبرات؛ لتكون لبنة تساعد على الرقي والتميز في وطننا العزيز.




Website Security Test