جميع الأخبار



ضمن البرامج والأنشطة الهادفة إلى تحقيق مفهوم الملتقيات الثقافية في تنمية الإبداع لدى الشباب في المجالات الثقافية, نظمت مدرسة أم القرى المتوسطة (الملتقى الثقافي الإبداعي السادس) يوم الخميس الموافق 20/11/1431هـ

مدرسة أم القرى المتوسطة تسطع في سماء التميز والإبداع

2010/11/08

      ضمن البرامج والأنشطة الهادفة إلى تحقيق مفهوم الملتقيات الثقافية في تنمية الإبداع لدى الشباب في المجالات الثقافية, نظمت مدرسة أم القرى المتوسطة (الملتقى الثقافي الإبداعي السادس) يوم الخميس الموافق 20/11/1431هـ بمركزالأنشطة التربوية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساء لطلاب مدارس الهيئة الملكية للمرحلة المتوسطة، وبلغ عددهم أكثر من (90) طالباً، والذي حمل شعار ( وطني بيتي .. أمنه أمني ) .

     وقد اشتمل الملتقى على برامج عدة منها: برنامج التعارف، ومسابقات ثقافية، والأجنحة الثقافية التي شملت عدة أجنحة منها : جناح مبدعون من التاريخ، جناح القهوة العربية والبري، جناح الغوص، جناح الطباعة بالاستنسل، جناح التفكير والفلك والروبوت، جناح المملكة بين الأمس واليوم، وكذلك المهرجان المائي .

    وقد كانت آخر الفعاليات هي مسابقة التقرير الإعلامي حيث تم تجهيز مركز إعلامي متكامل للطلاب الإعلاميين يحوي على جهاز لاب توب وكاميرا ديجتال؛ وذلك لتغطية فعاليات المهرجان، وإعداد التقرير الإعلامي.

    وفي ختام الملتقى قدم رئيس قسم برامج التعليم الخاص الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي, ورئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري, ومدير مدرسة أم القرى المتوسطة الأستاذ يونس بن أحمد العباسي دروع التميز والجوائزعلى جميع المدارس والطلاب المشاركين الذين عبروا عن فرحتهم بمثل هذه اللقاءات التي تصقل مواهبهم وتنميها لخدمة المجتمع، كما قدم مدير المدرسة درعاً لسعادة مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم تأكيداً على دعمه المتواصل استلمه نيابةً عنه رئيس قسم برامج التعليم الخاص الأستاذعبدالعزيز بن ناصر المجدوعي وكذلك لرئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ خلف بن ناصر الشمري على مساندته الفاعلة للملتقى، بالإضافة لدرع لمركز الأنشطة التربوية تأكيداً على التعاون المستمر والبناء من قبل مشرف المركز .

     وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة على التنظيم البديع لهذا الملتقى المتميز، ولجميع المدارس المشاركة على حسن المشاركة وتحقيق الأهداف المرجوة .




Website Security Test