جميع الأخبار



تحت رعاية مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، نظم قسم خدمات الدراسات والعقود التعليمية ورشة عمل تحت عنوان (لنجعل إثراءنا .. بمنتدانا)

إقامة ورشة عمل ( لنجعل إثراءنا .. بمنتدانا ) بمدرسة الأحساء الثانوية

2010/10/25

     تحت رعاية مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم،  نظم قسم خدمات الدراسات والعقود التعليمية ورشة عمل تحت عنوان (لنجعل إثراءنا .. بمنتدانا) وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 11/11/1431هـ بقاعة معرفة للتدريب بمدرسة الأحساء الثانوية، بحضور رئيس قسم خدمات الدراسات والعقود التعليمية الأستاذ ملعب بن عشوي الظفيري، ومديري مدارس المرحلة الثانوية، ومشرفي التعليم الإلكتروني، ومشرفي منتدى منظومة معرفة بالمدارس .

    وتهدف الورشة إلى تفعيل التواصل الإلكتروني بين جميع الأطراف في الميدان التربوي، وتوفير المعلومات الصحيحة والأساليب التعليمية الحديثة لكل من المعلم والطالب من خلال المنتدى، وتبادل الخبرات بين المعلمين والطلاب والاستفادة من الأعمال المميزة .

     ويعد نظام التعلم بمشروع منظومة معرفة إحدى المشاريع التي تسعى إليها الإدارة في إيجاد تعليم متميز يساهم في بناء قدرات معرفية إبداعية لجيل المستقبل تؤهله للعطاء والابتكار والمنافسة العالمية والتفاعل الإيجابي مع تحديات العصر مع الحفاظ على الهوية .




Website Security Test