جميع الأخبار



وسط أجواء مليئة بالمتعة والفرح ابتدأ عصر يومي الأحد والثلاثاء الموافق 9-11/11/1431هـ تصوير حلقات البرنامج التلفزيوني ( براعم الهيئة الملكية ) بمركز الجبيل للعلوم بالفناتير

بدء تصوير حلقات البرنامج التلفزيوني ( براعم الهيئة الملكية )

2010/10/24

    وسط أجواء مليئة بالمتعة والفرح ابتدأ عصر يومي الأحد والثلاثاء الموافق 9-11/11/1431هـ تصوير حلقات البرنامج التلفزيوني ( براعم الهيئة الملكية ) بمركز الجبيل للعلوم بالفناتير، والذي يبث بالدائرة التلفزيونية المغلقة للهيئة الملكية، بحضور أكثر من ( 70 ) مشاركًا من براعم مدينة الجبيل الصناعية بقيادة الأستاذ خالد الجاسم.

    وقد قدم الأطفال مقطوعات إنشادية وقصائد طفولية من خلال أصواتهم العذبة وكلماتهم البريئة، والتي كان لها الصدى الإيجابي لدى أولياء الأمور الحاضرين في الأستديو، مبدين تجاوبهم وتفاعلهم من خلال المشاركات الإبداعية .

    ويأتي هذا البرنامج ضمن برامج الإعلام التربوي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة وإدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية، والذي يهدف إلى إبراز مواهب الأطفال وتعزيزها ليكونوا - بإذن الله - مواهب إعلامية في المستقبل القريب .

    الجدير بالذكر أن التسجيل بالبرنامج لا يزال قائما لمن أراد مشاركة أبنائه في هذا البرنامج ( بنين وبنات) ( من 5 – 10 سنوات ) من خلال إرسال رسالة إلى بريد الإعلام  التربوي مضمنا فيها (اسم المشارك ثلاثيا ورقم الجوال للتواصل ) .  EDUCATION-MEDIA@RCJubail.gov.sa أو الاتصال على هاتف (3413000-3672) .




Website Security Test