جميع الأخبار



إيمانًا بأهمية تأهيل الكوادر القيادية التربوية للعمل بالحركة الكشفية، نظم قسم شؤون الطلاب شعبة النشاط الكشفي دورة ( الدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية ) بمركز الأنشطة التربوية

النشاط الكشفي ينظم دورة (الدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية ) للقيادات الكشفية

2010/10/17

   إيمانًا بأهمية تأهيل الكوادر القيادية التربوية للعمل بالحركة الكشفية، نظم قسم شؤون الطلاب شعبة النشاط الكشفي دورة( الدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية ) بمركز الأنشطة التربوية خلال الفترة 2-4/11/1431هـ بحضور(30 ) متدربًا من مختلف القطاعات الكشفية بالمنطقة .

   وقد شارك في الدورة عدد من المتدربين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بقيق)، بالإضافة لمدارس الأبناء بالأسطول الشرقي، وكذلك جوالة كلية الجبيل الصناعية والمعهد التقني بالجبيل .

   وقد اشتملت الدورة على موضوعات الدراسة وتطبيق العديد من الأنشطة التدريبية، والتي قدمها أعضاء الوحدة الكشفية لزملائهم من المتدربين؛ مما كان له الأثر الطيب في نفوسهم وسرعة تقبلهم وتطبيقهم لما تم تدريبهم عليه، كما تم التطرق إلى النواحي النظرية بالدورة .

    وتأتي هذه الدورات في ظل التعاون بين إدارة الخدمات التعليمية والجهات الحكومية ذات الصلة، والتي تهتم بتأهيل وتطوير الكفاءات الكشفية والرقي بمستواهم، وتدريب العديد منهم على تحمل المسؤولية والقيادة للأفراد بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .




Website Security Test