جميع الأخبار



اعتمدت الإدارة خطة التدريب والتي تقام خلال الفترة من 14/ 7 - 9 / 8 /1431هـ تحت شعار ( التدريب .. نحو كفاءة أفضل ) .

الإدارة تقدم ( 73 ) دورة تدريبية لمنسوبي إدارة الخدمات التعليمية

2010/07/03

     ضمن أهداف الإدارة في تطوير شاغلي الوظائف التعليمية، وتطوير أدائهم لتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية، اعتمدت الإدارة خطة التدريب والتي تقام خلال الفترة من 14/ 7 - 9 / 8 /1431هـ تحت شعار ( التدريب .. نحو كفاءة أفضل ) .

     وقد تنوعت مجالات خطة التدريب حيث شملت أكثر من ( 15) دورة في تطوير المناهج الدراسية، و( 4 ) دورات منظومة معرفة، و( 12 ) دورة في طرق التدريس،و ( 5 ) دورات في مجال التفكير، و( 6 ) دورات في التطوير الوظيفي، وكذلك ( 7 ) في الجوانب الإدارية، و( 3 ) دورات في التعليم الإلكتروني، و( 8 ) دورات في مجال تطوير الذات، وأيضا( 5 ) دورات في مجالي الحوار وتقنيات التعليم، بالإضافة إلى إقامة ( 7 ) دورات للتدريب على المناهج الجديدة التي اعتمدتها الوزارة مؤخرًا .

     وقد حرصت الإدارة على إحداث نقلة نوعية في الأداء التعليمي من خلال إقامة الملتقيات التدريبية والدورات التطويرية والتي تمثلت ببرنامج الكشف الطبي الدوري، والملتقيات التدريبية بفندق كران والهوليدي إن ومدينة الملك فهد الساحلية، بالإضافة إلى دورات مهارية في الحاسب الآلي والسباحة .

     وتأتي هذه الدورات والبرامج التدريبية الـ ( 73 ) برنامجًا ضمن اهتمام الإدارة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية المدربة في شتى التخصصات التربوية التي تحتاجها الإدارة، وتزويد المتدربين بالمعلومات التربوية والمهارات والمستحدثات العلمية والتقنية والنظريات التربوية التي تساهم في جعل المتدربين أكثر قدرة على مواكبة هذه المتغيرات .




Website Security Test