جميع الأخبار



شارك فريق من إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية ممثلا بعدد من المشرفين التربويين في اجتماع اللجنة التطويرية للنشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم , الذي استضافته إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة

المشاركة باللجان التنظيمية للنشاط العلمي على مستوى المملكة

2010/06/29

    شارك فريق من إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية ممثلا بعدد من المشرفين التربويين في اجتماع اللجنة التطويرية للنشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم , الذي استضافته إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة خلال الفترة من 8 / 7 / 1431هـ إلى 12 / 7 / 1431هـ, بحضور سعادة مدير عام النشاط العلمي ومشرفي العموم بوزارة التربية والتعليم .

    وقد قدم مشرف النشاط العلمي الأستاذ مبارك بن عبدالعزيز الصفار والمشرف التربوي الأستاذ عبدالله بن علي عسيري أوراق عمل في اللقاء الذي ضم عدة لجان فرعية تمثلت في لجنة مشروع جلوب البيئي, ولجنة الروبوت, واللجنة الفنية الاستشارية, ولجنة الإعلام، ولجنة المبتكرات.

    تخلل خلال ورش العمل المنعقدة دراسة آليات العمل في النشاط الطلابي وكيفية تطويرها, وقد تم الخروج بعدة توصيات على مستوى النشاط العلمي وخططه المستقبلية .

    وتعد هذه اللجنة الفنية للنشاط العلمي مسؤولة عن متابعة وتطوير النشاط العلمي, وقد تم تشكليها خلال هذا العام؛ لتعمل على دراسة واقع النشاط العلمي على مستوى الوزارة وتطويره .

    وفي نهاية اللقاء وزّع المنظمون في نهاية اللقاء الأبحاث المقدمة وأوراق العمل المحكّمة وشهادات المشاركين، متمنين أن يكون هذا اللقاء مثمرًا وفعالا خلال الخطط القادمة .




Website Security Test