جميع الأخبار



استضافت إدارة الخدمات التعليمية الكشفي الأول لمسؤولي تنمية المراحل على مستوى المملكة بمركز الأنشطة التربوية خلال الفترة 2-4/7/1431هـ .

الإدارة تستضيف اللقاء الكشفي الأول لمسؤولي تنمية المراحل على مستوى المملكة

2010/06/23

    استضافت إدارة الخدمات التعليمية اللقاء الكشفي الأول لمسؤولي تنمية المراحل على مستوى المملكة بمركز الأنشطة التربوية خلال الفترة 2-4/7/1431هـ .

    وقد شارك في هذا الملتقى عدد من مشرف الأنشطة الكشفية من مختلف مناطق المملكة، حيث ناقش المشاركون آلية وضع دليل سياسة تنمية المراحل، وصياغة التعديلات المقترحة على دليل قائد الوحدة الكشفية لمرحلة المتقدم ووضع الضوابط والمتطلبات للحصول على شارة (رسول السلام) للقيادات الكشفية.

   وتخلل اللقاء عدد من الزيارات منها: زيارة المشاركين لمركز الزوار بالهيئة الملكية اطلعوا من خلالها على الصعوبات التي واجهت إنشاء المدينة، وكيف أصبحت أكبر المدن الصناعية بالعالم، كما قام المشاركون بزيارة لمدرسة الدانة الابتدائية، والتي شاهدوا من خلالها ما تقدمه الهيئة الملكية من خدمات تربوية وتجهيزات مكتبية وتطور تقني .

     وفي ختام البرنامج التقى المشاركون بمدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ سعيد بن سعد الكلثم، والذي بدوره أشاد بأهمية إقامة مثل هذه الأنشطة لما لها من دور فاعل في تفعيل النشاط الطلابي والمردود الايجابي على أبنائنا الطلاب، ومشددًاعلى أهمية التواصل مع جمعية الكشافة العربية السعودية .




Website Security Test