جميع الأخبار



انطلق التسجيل بنادي الإبداع الصيفي الثامن بمدرسة الدانة الابتدائية يوم السبت الموافق 7/7/1431هـ من السبت إلى الثلاثاء من الساعة (4.00م-8.00 م ) لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة .

انطلاق أنشطة وفعاليات نادي الإبداع الصيفي الثامن

2010/06/21

    حرصاً من إدارة الخدمات التعليمية على استثمار طاقات الطلاب، واستغلال أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة، انطلق التسجيل بنادي الإبداع الصيفي الثامن بمدرسة الدانة الابتدائية يوم السبت الموافق 7/7/1431هـ من السبت إلى الثلاثاء من الساعة (4.00م-8.00 م ) لطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة .

   ويقدم نادي الإبداع الصيفي الثامن برامج علمية متنوعة مثل : الإلكترونيات، والروبوت، وتنمية التفكير والابتكار، وبرامج رياضية متخصصة، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والاجتماعية والرحلات والزيارات، ويستمر العمل في النادي بمشيئة الله تعالى إلى يوم الثلاثاء الموافق 8/8/1431هـ .

   ويأتي هذا النادي ضمن البرامج التي تقدمها الإدارة للطلاب خلال فترة الصيف، والذي قد سبقه أندية مسائية تقام أثناء العام الدراسي ومنها : نادي المواهب الرياضية، ونادي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ، ونادي الموهبة والإبداع، نادي ألعاب الدفاع عن النفس. والذي استفاد منها أكثر من ( 1500) طالب من مختلف أحياء مدينة الجبيل الصناعية .




Website Security Test