جميع الأخبار



انطلاقًا من سعي الإدارة إلى النمو المتواصل من خلال تطوير آليات مؤثرة لانتقاء الناجحين اعتمد مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ / سعيد بن سعد الكلثم نتائج جائزة الإبداع والتميز التربوي

اعتماد نتائج جائزة الإبداع والتميز التربوي ( المبنى المدرسي المتميز )

2010/06/01

    

    انطلاقًا من سعي الإدارة إلى النمو المتواصل من خلال تطوير آليات مؤثرة لانتقاء الناجحين في المجالات المختلفة، اعتمد مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ / سعيد بن سعد الكلثم نتائج جائزة الإبداع والتميز التربوي(فرع المبنى المدرسي المتميز) .

   وتهدف المسابقة إلى المحافظة على سلامة ونظافة المبنى المدرسي وتجهيزاته من خلال الخطط والبرامج التي تنفذها المدرسة، لتعزيز الأنماط السلوكية الإيجابية لدى منسوبي المدرسة؛ لإيجاد بيئة مدرسية جاذبة ومحفزة للعلمية التعليمية. وقد جاءت النتائج على النحو التالي :

م

المدرسة

                      المركز

            المرحلة

1

الأندلس الابتدائية

الأول

            الابتدائية

2

نجد الابتدائية

الثاني

3

الفاروق المتوسطة

الأول

المتوسطة

4

الخليج المتوسطة

الثاني

5

الدفي الثانوية

الأول

الثانوية

6

الأحساء الثانوية

الثاني

    يجدر أن الجائزة تحوي على ثلاثة فروع هي: جائزة اليوم الدراسي المطور، وجائزة المعلم المتميز، وجائزة المبنى المدرسي المتميز، وتشرف على كل فرع لجنة مستقلة لتقييم المشاريع .

   وسيتم تكريم الفائزين في حفل جائزة الإبداع والتميز التربوي على شرف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بمسرح مركز الحويلات الترفيهي يوم الأحد الموافق 23/6/1431هـ .




Website Security Test