جميع الأخبار



انطلاقًا من حرص الإدارة على تطوير البيئة التربوية، وتوفير عناصر جاذبة إبداعية بمدارس الهيئة الملكية، نظمت الإدارة مسابقة جائزة الإبداع والتميز التربوي (فرع اليوم الدراسي المطور)

مدارس الهيئة الملكية تتنافس على نيل جائزة اليوم الدراسي المطور

2010/05/23

انطلاقًا من حرص الإدارة على تطوير البيئة التربوية، وتوفير عناصر جاذبة إبداعية بمدارس الهيئة الملكية، نظمت الإدارة مسابقة جائزة الإبداع والتميز التربوي (فرع اليوم الدراسي المطور)، والتي شاركت فيها قرابة (10) مدارس من المرحلة الابتدائية، ولا يزال التنافس شديدًا بين مدرسة الدانة الابتدائية، ومدرسة الفيحاء الابتدائية، ومدرسة الجزيرة الابتدائية، ومدرسة حراء الابتدائية على نيل وسام هذه الجائزة .

وتهدف الجائزة إلى تطوير بنية اليوم الدراسي, وإعادة تصميم برامجه بطريقة مشوقة وإبداعية, بعيدة عن البناء المعتاد؛ لتنمية البيئة التربوية التعليمية الجاذبة, بحيث تلبي احتياجات الطلاب، وتلائم مرحلتهم العمرية في ضوء سياسة التعليم، ووفق متطلبات العصر.

وتعكف الآن لجنة تقييم المشاريع المقدمة من قبل المدارس لترشيح المدرسة الفائزة، والتي سيتم تكريمها في حفل جائزة الإبداع والتميز التربوي على شرف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمسرح الحويلات خلال الأيام المقبلة .

يجدر أن الجائزة تحوي على ثلاثة فروع هي : جائزة اليوم الدراسي المطور، وجائزة المعلم المتميز، وجائزة المبنى المدرسي المتميز، وتشرف على كل فرع لجنة مستقلة لتقييم المشاريع .




Website Security Test