جميع الأخبار



دشن مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ/ سعيد بن سعد الكلثم نظام إدارة التعلم بمشروع منظومة معرفة بمدرسة الأحساء الثانوية يوم الإثنين الموافق 19/5/1431هـ

تدشين نظام إدارة التعلم بمدرسة الأحساء الثانوية

2010/05/04

دشن مدير إدارة الخدمات التعليمية الأستاذ/ سعيد بن سعد الكلثم نظام إدارة التعلم بمشروع منظومة معرفة بمدرسة الأحساء الثانوية يوم الإثنين الموافق 19/5/1431هـ بحضور رؤساء الأقسام ومدير مدرسة الأحساء، وفريق الخدمات الإلكترونية، ومعلمي المدرسة .

وقد بدأ اللقاء بكلمة مدير الإدارة التي وضح من خلالها إلى أن المشروع هو إحدى ثمار دعم واستثمار الهيئة الملكية في الإنسان، وتم من أجل إحداث نقلة نوعية في التعليم، منوهًا إلى أهمية تذليل الصعوبات والمعوقات في سبيل الوصول لمستقبل زاهر .

ثم تحدث رئيس قسم العقود والدراسات الأستاذ/ ملعب بن عشوي الظفيري عن منظومة معرفة، ومميزات التعليم الإلكتروني، والمهام الإستراتيجية للمنظومة، بعدها تحث الأستاذ/ عيسى بن محمد حكمي عن مميزات نظام إدارة التعلم.ثم بعد ذلك تم عرض الخطة المقدمة لتطبيق نظام إدارة التعلم في مدرسة الأحساء الثانوية .

ويعد نظام التعلم بمشروع منظومة معرفة إحدى المشاريع التي تسعى إليها الإدارة في إيجاد تعليم متميز يساهم في بناء قدرات معرفية إبداعية لجيل المستقبل تؤهله للعطاء والابتكار والمنافسة العالمية والتفاعل الإيجابي مع تحديات العصر مع الحفاظ على الهوية .

يجدر أن نظام إدارة التعلم تم تطبيقه بمدرسة الدفي الثانوية في العام الماضي، وتعد مدرسة الأحساء الثانوية المدرسة الثانية في تطبيق النظام على أن تسكتمل بقية المدارس في الخطة القادمة .




Website Security Test