جميع الأخبار



امتدادًا للنجاحات التي يحققها طلاب مدارس الهيئة الملكية على الصعيد الدولي والقاري، حقق الطالب/ معاذ بن نبيل بوعائشة كأس آسيا للمشروع المتميزعلى مستوى قارة آسيا

الطالب معاذ بن نبيل بوعائشة يحقق كأس آسيا ويغادر إلى دولة سلوفاكيا

2010/04/20

امتدادًا للنجاحات التي يحققها طلاب مدارس الهيئة الملكية على الصعيد الدولي والقاري، حقق الطالب/ معاذ بن نبيل بوعائشة كأس آسيا للمشروع المتميزعلى مستوى قارة آسيا، وذلك في الملتقى العلمي الآسيوي الأول للشباب والذي أقيم بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17-23/4/1431هـ الموافق 2- 8 أبريل 2010م برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، بتنظيم من وزارة التربية وبالتعاون مع اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، والمكتب الإقليمي لقارة آسيا للمنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا ( الملست) وبمشاركة (120) طالبًا من دول آسيا . 

ويهدف الملتقى إلى استثمار أوقات فراغ الشباب بالعلوم والتكنولوجيا، وإلى تنمية البحث العلمي والتكنولوجي لدى الشباب في قارة آسيا، وإلى تبادل المعلومات وتنمية روابط الصداقة بين شباب دول قارة آسيا، كما يهدف إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في المجالات العلمية المختلفة ورعايتهم.

وبتحقيق الطالب معاذ هذا الإنجاز يكون متأهلا للمشاركة في التصفيات العالمية لهذه المسابقة والتي ستقام في دولة سلوفاكيا عام 2011م .

الجدير بالذكر أن الطالب معاذ بوعائشة من الطلاب المبدعين، والذين كانت لهم مشاركات متميزة في مسابقة عالمية كانت آخرها تحقيقه المركز الرابع عالميًا بمعرض إنتل للعلوم والهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية صيف عام 1430هـ.

وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالتهنئة للطالب وأسرته على تحقيق هذا الإنجاز وإلى جميع منسوبي التعليم وكافة المسؤولين في الهيئة الملكية .

                                                                                               شاهد مزيدا من الصور ..

 




Website Security Test