جميع الأخبار



تحت رعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، أقامت الإدارة جناحًا بالمعرض المصاحب لاجتماع سابك الفني التاسع

الإدارة تشارك بالمعرض المصاحب لاجتماع سابك الفني التاسع

2010/04/19

تحت رعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، أقامت الإدارة جناحًا بالمعرض المصاحب لاجتماع سابك الفني التاسع خلال الفترة 27-29/4/1431هـ بالواجهة البحرية بالفناتير .

وقد تضمن جناح الإدارة جميع مشاركات فرق الروبوت بمدارس الهيئة الملكية، والمبتكرات التي حققت مراكز متقدمة في مسابقة إنتل للعلوم والهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت مؤخرًا .

وشهد الجناح زيارة المدير العام للخدمات العامة للهيئة الملكية الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله المسند، ونائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتقنية رئيس اللجنة العليا المنظمة لاجتماع (سابك) الفني التاسع د.عبدالرحمن بن صالح العبيد الذي أثنى على جناح التعليم وأبدى إعجابه بالقدرات الإبداعية من الناشئة الذي سيكون لهم شأنًا عظيمًا في المستقبل، موصيًا بتكرار مشاركة التعليم في المعارض القادمة .

وتأتي هذا المشاركة انطلاقاً من الدور الذي تضطلع به الإدارة لدعم مسيرة المبدعين والمخترعين بمدارس الهيئة الملكية؛ للتعرف على أحدث ما وصلت إليه التقنية والتنمية في المملكة ، وإيماناً منها بأهمية تعزيز الابتكار الفني، وتكريس العمل الإبداعي لدى الموهوبين بمدارسنا .

                                                                                           شاهد مزيدا من الصور ..

 

 




Website Security Test