جميع الأخبار



زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مركز الأنشطة التربوية التابع لإدارة الخدمات التعليمية

صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود يزور مركز الأنشطة التربوية

2010/04/13

  زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مركز الأنشطة التربوية التابع لإدارة الخدمات التعليمية صباح الإثنين الموافق 27/4/1431هـ يرافقه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية د. مصلح بن حامد العتيبي ومديري العموم بالهيئة الملكية .

وقد اطلع سموه على مرافق المركز، وأبرز الأنشطة التي يقدمها المركز من دورات تدريبية تطويرية، وأنشطة تربوية وترفيهية تقدم للمعلمين والطلاب والمجتمع.

وقد جاءت زيارة سموه للمركز بعد افتتاحه للمعرض المصاحب لاجتماع سابك الفني التاسع بالواجهة البحرية بالفناتير، والذي شارك فيه أكثر من ( 300) عارض دولي ومحلي من بينها جناح لإدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية .

وقد عبر مدير الإدارة الأستاذ/ سعيد بن سعد الكلثم عن سعادته الغامرة لهذه الزيارة، مثمنًا لسموه هذه اللفتة الكريمة لمنسوبي التعليم والذين يحملون في قلوبهم مشاعر الود والتقدير لسموه .

وتأتي هذه الزيارة من سموه دافعة لمواصلة مسيرة التربية والتعليم في المدينة ، والتي توليها القيادة كل اهتمام، وتبذل كل ما في وسعها لتطوير التعليم وتقدمه .

                                                                                 شاهد مزيدا من الصور ..




Website Security Test