جميع الأخبار



دشنت مدرسة نجد الابتدائية يوم السبت الموافق 4/4/1431هـ مشروع المكتبة المتنقلة في ساحة المدرسة الداخلية، والتي سيتم الاستفادة منها أثناء وقت الفسح بالمدرسة

تدشين المكتبة المتنقلة بمدرسة نجد الابتدائية

2010/03/27

  دشنت مدرسة نجد الابتدائية يوم السبت الموافق 4/4/1431هـ مشروع المكتبة المتنقلة في ساحة المدرسة الداخلية، والتي سيتم الاستفادة منها أثناء وقت الفسح بالمدرسة.

 وذكر أمين مصادر التعلم في المدرسة الأستاذ / خالد بن عبدالله  القرني : أن المكتبة تحتوي على أكثر من (300) كتاب ما بين قصص مسلية للأطفال، وكتب ثقافية منوعة, وأضاف القرني:( إن الهدف من تدشين هذه المكتبة هو غرس عادة القراءة لدى الطلاب وتفعيل عملية الاستعارة, وأضاف : سجلت المكتبة في يومها الأول استعارة أكثر من 80 كتابًا). وقد أبدى الجميع من معلمين وطلاب إعجابهم للفكرة، وطريقة تنفيذها, شاكرين إدارة المدرسة ممثلة في مديرها الأستاذ /عادل بن فالح النصارعلى تسهيل تنفيذ المكتبة, آملين استمرارها لما أوجدته من نوع من الترفيه والتغيير في الطريقة التقليدية في نظام الفسح المدرسية .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي تزامنًا مع مهرجان القراءة والاطلاع ضمن أنشطة مراكز مصادر التعلم بمدارس الهيئة الملكية والتي دأبت على تقديم الجديد والمفيد لأبنائنا الطلاب .

     شاهد مزيدا من الصور




Website Security Test