جميع الأخبار



امتدادًا لحرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية على المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية والاطلاع على المستجدات في تعزيز الصحة، وتبادل الخبرات مع مجموعة متميزة من الخبراء والاكاديميين

المشاركة في المؤتمر السعودي الأول والخليجي الرابع لتعزيز الصحة بجدة

2010/03/24

امتدادًا لحرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية على المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية والاطلاع على المستجدات في تعزيز الصحة، وتبادل الخبرات مع مجموعة متميزة من الخبراء والاكاديميين على المستوى المحلي والعالمي بما يعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب، شارك مشرف الإشراف الصحي بالإدارة الأستاذ / حادي بن عالي الرشيدي  بالمؤتمر السعودي الأول والخليجي الرابع لتعزيز الصحة والمتزامن مع اللقاء العلمي التاسع للجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع خلال 29/3-1/4/1431 هـ بمدينة جدة.

  وقد قدمت (35) ورقة علمية بالمؤتمر، وعقدت فيه (6 ) ورش عمل. كما أقيمت على هامشه ندوتان عن تعزيز الصحة، وقد شارك في المؤتمر متحدثون من دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى متحدثين دوليين من الاتحاد العالمي لتعزيز الصحة وآخرون من الجامعات الخليجية والغربية.

  وفي نهاية المؤتمر تم تدوين عدة توصيات هامة، كما تم اعتماد إعلان جدة  2010م ( الميثاق الخليجي لتعزيز الصحة) متطلعين إلى دعم وتعزيز الصحة من خلال مدارسنا والإسهام في تعزيز الصحة بالمجتمع.




Website Security Test