جميع الأخبار



في جو جميل مفعم بألوان الطيف وبهاء السماء وتحت أغصان الأشجار، نظمت مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم مسابقة التشكيل باستخدام الأشجار يوم الاثنين الموافق 29/3/1431هـ بمتنزه الأندلس

مدرسة الإمام عاصم تنظم مسابقة التشكيل باستخدام الأشجار بمتنزه الأندلس

2010/03/21

 

في جو جميل مفعم بألوان الطيف وبهاء السماء وتحت أغصان الأشجار، نظمت مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم مسابقة التشكيل باستخدام الأشجار يوم الاثنين الموافق 29/3/1431هـ بمتنزه الأندلس بحضور رئيس قسم شؤون الطلاب الأستاذ / خلف بن ناصر الشمري، ومدير المدرسة الأستاذ / طارق بن سعود البليهد، وبمشاركة (110) طالبًا من مدارس الهيئة الملكية .

  وقد اشتملت المسابقة على استخدام الطلاب شرائح من جذوع الأشجار للرسم عليها مستخدمين ألوان الكريلك, كما تخلل هذه المسابقة حلقات نقاش بين معلمي التربية الفنية بمدارس الهيئة الملكية حول إبداعات الطلاب في مجال الأنشطة الفنية. 

  وأشار الأستاذ /خالد بن جندب المالكي مشرف النشاط الفني:إن إقامة مثل هذه المسابقات مهمة؛ لتعزيز النواحي التربوية لدى أبنائنا الطلاب، وللحد من الظواهر السلبية التي يقع فيها بعض مرتادو المتنزهات العامة من العبث بالممتلكات العامة التي كلفت الكثير من الجهود المالية والبشرية .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المدارس الفائزة بالمسابقة التي جاءت على النحو الآتي  :

م

اسم المدرسة

المركز

المرحلة

1

نجد الابتدائية

الأول

الابتدائية

2

الفيحاء الابتدائية

الثاني

3

الصديق المتوسطة

الأول

المتوسطة

4

الخليج المتوسطة

الثاني

5

أم القرى الثانوية

الأول

الثانوية

6

نجد الثانوية

الثاني

وبهذه المناسبة تتقدم الإدارة بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومنسوبيها، وكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة، والذي سيساهم - بإذن الله - في رفع الحس الفني لدى أبنائنا الطلاب .  

شاهد مزيدًا من الصور ..




Website Security Test