جميع الأخبار



نيابة عن مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ/ سعيد بن سعد الكلثم، افتتح الأستاذ / عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي حملة (أعط الطريق حقه) في مجمع الفناتيرالتجاري.

مدرسة نجد الابتدائية تنظم حملة (أعط الطريق حقه) في مجمع الفناتير

2010/03/14

    نيابة عن مدير إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الأستاذ/ سعيد بن سعد الكلثم، افتتح الأستاذ / عبدالعزيز بن ناصر المجدوعي حملة (أعط الطريق حقه) في مجمع الفناتيرالتجاري، والذي تنظمه مدرسة نجد الابتدائية في الفترة من 23-25/3/1431هـ، بحضور ممثل مرور الجبيل النقيب / فيصل الدوسري، ومدير المدرسة الأستاذ عادل النصار, وجمع غفير من الحضور.

    وقد اشتملت الحملة على العديد من المسابقات الخاصة بالأطفال كالتلوين والرسم وللكبار مسابقة أجمل تعليق, كما تخلل هذه الحملة محاضرتين تربويتين للدكتور/عادل بن محمد البعيجان، والشيخ محمد بن عبدالله السعدان.

   وأشار مدير المدرسة الأستاذ /عادل النصار:أن هذه الحملة تحتوي على العديد من الفعاليات التي تناسب كافة الأعمار حيث احتوت على معرض للصور، والذي عززنا فيه الجانب الإيجابي، وحذرنا من الجانب السلبي .

   وقال الأستاذ عبدالعزيز المجدوعي في تصريح صحفي بعد افتتاحه الحملة: أن الحملة هي بادرة جيدة وفكرة رائدة قامت بها مدرسة نجد الابتدائية، وأن إقامة مثل هذا النشاط هو مانحتاج إليه في الوقت الحالي حيث هناك العديد من الظواهر السلبية التي يقع فيها مرتادو الأماكن العامة، وما يحدثه البعض منهم من مشاكل نتيجة قلة الوعي, ومن هنا ينطلق دورنا التربوي في توعية الجميع بضرورة إعطاء الطريق حقه؛ حيث أنه من حق المسلم على المسلم ، وأضاف: يعتبر هذا النشاط تكاملي مع المجتمع حيث يقام في هذا المكان، ويحقق بالطبع المناهج التي تدرس في المدارس، ونتمنى الاستفادة الكبيرة من جميع مشاهدي هذه الحملة .




Website Security Test